Gracenote®

تتيح خدمة Gracenote® تحديد وتقييم وتصنيف الموسيقى لتسهيل التشغيل والتنقّل والتمرير داخل مكتبة الموسيقى الخاصة بك.

Gracenote ®

يتم استخدام خدمة Gracenote® لتحديد وتقييم المعلومات من بيانات التعريف المضمونة في ملفات الموسيقى. قد تأتي هذه الملفات من أجهزة مختلفة، مثل الهاتف المحمول أو جهاز USB. وتقوم خدمة ‪‎Gracenote®‬ بمقارنة وتصنيف الأغاني بحسب النوع والمصدر والفترة الزمنية وفئة الفنان وغير ذلك. كما يتم أيضاً تقييم بعض السمات مثل الإيقاع والمزاج الموسيقي.

في بعض الأحيان، قد تكون بيانات التعريف النابعة من مصادر مختلفة غير متناسقة أو غير كافية. لذلك، تتضمّن خدمة Gracenote® أدوات تتيح فرز البيانات وملء المعلومات الناقصة. يتم عرض المعلومات حول الأغاني والفنانين والألبومات بشكل واضح في شاشة العرض المركزية، وهي غالباً ما تكون مترافقة مع بعض الصور، وذلك لتسهيل التنقّل والتمرير داخل مكتبة الموسيقى الخاصة بك.

يمكن لخدمة Gracenote® إنشاء قوائم تشغيل تستند إلى أغاني محدّدة من نمط موسيقي مشابه وذلك من خلال تصنيف وفرز المجموعة الموسيقية الخاصة بك.

تدعم خدمة Gracenote® ميزة المعالجة اللفظية لأسماء الفنانين وعناوين الألبومات والأنواع بحيث يصبح بإمكانك استخدام التحكّم الصوتي بسهولة لتشغيل الموسيقى المفضّلة لديك. للمزيد من المعلومات حول التحكّم الصوتي، راجع التحكم في الوسائط بواسطة ميزة التعرف على الصوت والخطوات الأولى مع ميزة التعرف على الصوت.

هل كان هذا مفيدًا؟

شكرا على ملاحظاتك
سعداء أننا استطعنا المساعدة
تعليقات
إرسال
نعم لا