MapCareTM

MapCareTM عبارة عن خدمة تحديث الخريطة لسيارات فولفو المزودة بنظام Sensus Navigation. تشرح هذه المقالة بصورة أساسية ما تتضمنه خدمة MapCareTM في سيارات فولفو من طراز عام 2016 وما بعد ذلك (Life Time MapCareTM).

استخدام MapCareTM

بخصوص السيارات طراز 2016 وما بعد ذلك، لديك خيار تحديثات مجانية للخريطة على الإنترنت (Life Time MapCareTM)، راجع تنزيل الخريطة من أجل Sensus Navigation. يمكن إجراء التحديثات مرتين إلى اثنتي عشرة مرة في العام (على حسب المنطقة). يمكنك كذلك الوصول إلى تحديثات الخرائط عن طريق وكيل فولفو.

سيتوفر Life Time MapCareTM على الأقل حتى عام 2025.

تحديثات الخريطة عبر الإنترنت

لتحديث الخرائط وتنزيلها عبر الإنترنت، يلزم استيفاء عدد من المعايير:

  • توفر الوصول إلى وحدة ذاكرة USB بمساحة فارغة كافية لتنفيذ التحديث في السيارة. أكبر حجم لخريطة يتطلب شريحة ذاكرة USB بحجم 64 جيجابايت. لمعرفة الحجم الدقيق للخريطة، راجع المعلومات التفصيلية لكل خريطة.
  • الوقت المستغرق للنقل من ذاكرة USB إلى السيارة يختلف باختلاف حجم بيانات الخريطة.
  • لا يتعين عليك قيادة السيارة أثناء تنفيذ التحديث، ولكن يلزم تشغيل المحرك. إذا لم تكن تقود السيارة، يُنصح بتوفير دعم البطارية.

بدء تحديثات الخرائط عبر الإنترنت

يتم تحديث الخرائط على خطوتين. أولاً يتم تنزيل الخريطة إلى وحدة ذاكرة USB ثم تحميلها من وحدة الذاكرة إلى السيارة. للبدء، راجع تنزيل الخريطة من أجل Sensus Navigation.

تحديثات الخريطة في الورشة

يستطيع وكيل فولفو مساعدتك في تحديث الخرائط وتنزيلها. تحديثات الخرائط مجانية ولكن يحق للوكيل الحصول على أتعاب مقابل الوقت المستقطع في الورشة واللازم لتثبيت الخريطة.

يمكنك الاتصال بوكيل فولفو إذا واجهتك صعوبات في تنزيل الخرائط عبر الإنترنت.

سيارات فولفو الأقدم من 2016

للسيارات الأقدم من طراز العام 2016، راجع MapCareTM.

هل كان هذا مفيدًا؟

شكرا على ملاحظاتك
سعداء أننا استطعنا المساعدة
تعليقات
إرسال
نعم لا